حقيقة تعليق الدراسة في مدارس محافظات مصر

صرح الدكتور طارق شوفي حقيقه إلغاء أو تعليق الدراسة في مصر حتي نهاية العام، و قد قال سيادته أن كل ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الشأن ما هو إلا أراء شخصية و لا صحة لما تردد، و قد يعتقد البعض أن بسبب فيرس كورونا قد يتم تعليق الدراسة . 

حقيقة تعليق الدراسة في مدارس محافظات مصر
حقيقة تعليق الدراسة في مدارس محافظات مصر 



أوضح وزير التربية و التعليم الفني أن في حالة إتخاذ قرارات بخصوص هذه المشكلة سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بخصوص أي قرارات تجاة التعليم الفني، و قد صرح أيضا أن الدراسة تسير بشكل منتظم في كل الأوقات، و لا يوجد أي أجازات سوا الأجازات الرسمية المتعارف عليها و أيضا الأيام التي سوف يتم الإعلان عنها و سوف يتم تحديد أسباب الأجازات. 

و قد نفي أيضا الدكتور طارق شوقي ما تم تداوله بخصوص إجتماع مع رئيس مجلس الوزراء و صدور إي قرار بخصوص تعليق الدراسة او التأجيل، و قد قال ايضا سيادته أن لم يكن هناك هذه اليوم اجتماعاً من الأساس، و قد عرض شوقي الأسباب التي دعت إلي تداول هذه الشائعات. 

أشار أيضا الوزير أنه لا يمكن لأي طالب الدخول في المرحله التالية قبل أن يتم أستكمال المرحلة السابقه و لا يجوز لأي طالب أن يصعد مرحلة ما لم يتم ما قبلها و لا صحة لما تداول، و هناك غرفة للازمات معدة علي أعلي مستوي من التجهيزات لأستقبال أي حالة من حالات التعرض لأي إصابه أو شكوك. 

شاهد ايضا :
أخر أخبار فيرس كورونا في المدارس المصريه
Rehab Mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع التعليم ويب .

جديد قسم : اخبار