اخر اخبار فيروس كورونا في المدارس المصريه

اخر اخبار فيروس كورونا في المدارس المصريه ، أستطاع فيرس كورونا عمل ذعر كبير بداخل المدارس في القاهره و بعض المدارس في المحافظات الاخري، و أصبح بالفعل يهدد الدراسه في مصر و سبب ذعراً في معظم المناطق السكينه و تم تداول الشائعات و ترويجها بشكل كبير بخصوص هذا الامر مما أدي الي أعتقاد بعض اولياء الامور بعدم نزول اولادهم للمدارس لعدم حدوث تجمعات مغلقه و انتشار عدوي كورونا.



اخر اخبار فيروس كرونا في المدارس المصريه
اخر اخبار فيروس كرونا في المدارس المصريه  


و قد تم بالفعل اغلاق بعض المدارس في الدول العربيه مثل سوريا و لبنان و لكن اكدت وزيره الصحه المصريه ان مصر خاليه تماماً من فيروس كورونا و أنه الي الان لم يتم تسجيل ولا حالة اصابه كورونا في مصر، يعتبر اعراض مرض كورونا شبيهه الي حد ما من أعراض الانفلونزا.

لابد من الاخذ في الاعتبار و عمل توعيه للفيرس قبل انتشاره، و قد صرحت وزيره الصحه أخر تصريحات د هاله زايد بخصوص كورونا فيرس انه علي استعداد تام لاستقبال اي حاله من حالات فيرس كورونا و ان يوجد في مصر عدد كافي من الكمامات الواقيه و لا داعي لاستيراد كمامات من الخارج.

و هناك خطه احترازيه للوقايه من خطر الفيرس و ضروره عمل بعض الاجراءات الوقائيه التي تحد من انتشاره، و لابد من الاهتمام بالنظافه العامه و الشخصيه في المدارس، و الاهتمام دائما بعمل كشف دوري و مبدئي لجميع الطلاب و بخاصه الوافدين الجدد.

كما ايضا تشتمل الخطه الاحترازيه لفيرس كورونا علي اهميه الاهتمام بتناول غذاء صحي و تنضيف دائم لاماكن الاكل و التجمعات، و توافر جميع الشروط الصحيه الامنه في مخازن الاكل و الاهتمام بالاكل الصحي، و الحرص علي تهويه الفصول دائما و عند الشك في اصابه اي حاله لابد من التوجه فورا الي المستشفي لاجراء اللازم.

شاهد ايضا : 
جدول امتحانات الثانويه العامه المقترح
أفضل المشروبات الصحيه التي تساعد علي الاستذكار جيدا
ش
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع التعليم ويب .

جديد قسم : اخبار

إرسال تعليق